أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الكاتب العام لجامعة التنس يصف معارضي التطبيع ب ” الخونة ” وأصحاب النفوس المريضة !

الكاتب العام لجامعة التنس يصف معارضي التطبيع ب ” الخونة ” وأصحاب النفوس المريضة !

رغم اجماع التونسيين على رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب سواء رياضيا أو ثقافيا أو اقتصاديا ، ورغم اجماع الطبقة السياسية في تونس والمنظمات الحقوقية والإجتماعية على رفض التطبيع مثل الإتحاد العام التونسي للشغل ونقابة الصحفيين التونسيين ، تماشيا مع الدعم التاريخي لتونس للقضية الفلسطينية ، إلا أن هيكل الأخضر الكاتب العام لجامعة التنس كان له رأيا آخر بل خرج ليعلن علنا  مساندته للتطبيع .
الأخضر عوض الاكتفاء بالصمت على الأقل بعد فضيحة مشاركة اللاعب الصهيوني أرون كوهين في دورة دولية للتنس بتونس وخوضه مباراة ضد منافس تونسي والفوز عليه في المنزه بالذات ، أطل علينا بكل وقاحة ليساند التطبيع ومشاركة رياضيين تونسيين ضد لاعبين صهاينة .. وهو موقف حتى ” عرفته ”  سلمى المولهي لم تعلن عنه صراحة بل كانت تتهرّب من أسئلة الصحفيين وتنفي مشاركة رياضي صهيوني في دورة دولية بتونس .
الأدهى من الموقف الغريب للكاتب العام لجامعة ” التطبيع ” للتنس أنه خرج عبر صفحته الرسمية لتقديم دروس في الوطنية للشعب التونسي ووصف معارضي التطبيع بالخونة وبأصحاب النفوس المريضة … وبالتالي فإن المواطن لتونسي الذي يلتزم بمبادئ منع التطبيع التي زرعها الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة وربّى عليها الأجيال هي مبادئ للخونة وأصحاب النفوس المريضة … أما المطبّع الذي يسمح بدخول لاعب صهيوني و عضو في  “جيش الاحتياط ” الصهيوني هو تونسي أصيل وغير خائن !!! 

جدير بالذكر أن فترة المدعو هيكل الأخضر في جامعة التنس  شهدت ازدهارا لظاهرة التطبيع بشكل غير مسبوق … ولأمثال هؤلاء الذين لا يمثلون الشعب التونسي  نقول ” إن لم تستحي فافعل ما شئت ” …

شاهد أيضاً

مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض

كتبت هند حامد وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت …