الرئيسية / اقتصاد / موبيليات المزغنّي تقدّم الجديد من منتجاتها وتطلق ” مسابقة المهندسين ” لسنة 2020

موبيليات المزغنّي تقدّم الجديد من منتجاتها وتطلق ” مسابقة المهندسين ” لسنة 2020

قامت شركة ” موبيليات المزغنّي ” بتنظيم حدث إعلامي وترويجي هام بقاعة العرض الخاصة بها بمنطقة الشرقية قدّمت خلاله الجديد من منتجاتها وأعطت للحاضرين من صحافيين وضيوف فكرة عن ” فلسفة النجاح ” التي انتهجتها منذ انبعاثها سنة 1987 والنتائج التي أفضت إليها هذه السياسة في يومنا هذا .
وقال السيد حبيب المزغنّي المدير المؤسس : ” إن أحد أسباب نجاح المؤسسة إيماننا بمنتوجنا وبقيمة العمل الذي كان يقوم به فريقنا الذي كان في البداية يتكوّن من عناصر قليلة لكنّها كانت تعمل من السادسة صباحا إلى حدود منتصف الليل أو أكثر أحيانا . لقد ظللنا منذ الإنشاء سنة 1987 نفكّر ونطوّر أفكارنا لمواكبة العصر ومتطلباته . وأنا شخصيّا أعتقد أن العصر القادم للشباب وأستطيع أن أؤكّد لكم أن ابني ” حمودة ” المدير التجاري لمجموعة المزغنّي سيحمل المشعل وهو الذي أغرم بهذا الميدان منذ أن كان عمره 12 عاما . وقد تابع الدراسة التي أرادها وهاهو اليوم في قلب المعمعة داخل المؤسسة التي بدأت صغيرة جدّا وحققت نجاحات مهمّة على كافة المستويات .”.

نتعلّم من تجربة عمرها 33 سنة ونطوّرها باستمرار
وفي سياق هذا الحدث قال حمودة المزغنّي ( المدير التجاري للمجموعة ) : ” نحن هنا اليوم لتقديم الجديد من منتجات موبيليات المزغنّي . نحن نعمل دائما على أن تكون منتجاتنا ( مكاتب – قاعات جلوس – غرف نوم للكبار والصغار …) متلائمة مع السوق التونسية وأذواق التونسيين وما يطلبون في كل عصر. وانطلاقا من تجربتنا التي بلغت 33 عاما من العمر استطعنا أن نستطلع التوجّهات الجديدة بالتعاون مع شركائنا المعماريين والمصممين وشركائنا في الخارج من فرنسا وإيطاليا وغيرهما . وبالإضافة إلى ذلك نحن ندرك أن أمامنا تحديات يجب أن نواجهها وأن نكسب الرهانات وأن أمامنا أيضا منافسة كبيرة لا يمكن إلا أن تكون حافزا لنا على التقدّم وتقديم الأفضل دائما . ومن خلال التعاون مع شركائنا نستطيع اليوم تطويع المواد الصعبة التي لم نكن نستطيع تطويعها في السابق . وقد استطعنا معهم تحقيق المعادلة الصعبة وهي : الأداء الجيّد لمنتجاتنا والطابع الجمالي والعصري الذي يحمل الأفكار الحديثة والتصميم الجيّد ولمسات الابتكار والسعر المدروس الذي يراعي كافة الجوانب التي تدخل في تحديده .”.
مسابقة ” المهندسين 2020 ” ؟
أما السيد محمد طريفة الملحق بالإدارة بمجموعة المزغنّي فأوضح من ناحيته أن كافة الفريق يعمل ( كلّ من موقعه ) ليس على المحافظة على مستوى النجاح الذي بلغته ” موبيليات المزغنّي ” فقط بل على التطوير في الأفكار والأساليب والأهداف طالما أن كافة العناصر باتت تملك الخبرة وحسن التصرّف وكل ما يجعلها قادرة على سرعة الاستيعاب والتنفيذ والابتكار . وأكّد في هذا الإطار أن الشركاء ومن خلال جدّيتهم وخبرتهم يدفعون الفريق نحو إنجاز مشاريع أفضل ومشاريع جديدة تتلاءم مع روح العصر وما يطلبه المستهلكون وما يرسمه المهندسون المعماريون والمبدعون في مجال التصميم .
وأعلن بالمناسبة عن إطلاق ” جائزة موبيليات المزغنّي ” الخاصة بالمهندسين المتعاملين مع المجموعة . وتأتي هذه الجائزة التي تتواصل إلى غاية نهاية سنة 2020 في إطار الإعتراف بمجهود هؤلاء المهندسين من جهة وحثّهم وتحفيزهم على تقديم حلول أخرى مبتكرة وعلى تقديم تصوّراتهم المستقبليّة التي من شأنها أن تقلع بالشركة إلى فضاءات أكبر وأرحب وأكثر نجاحا وتألّقا .

منتجات ” 100 بالمائة مزغنّي ”
وبالإضافة إلى ذلك فإن علامة ” أثاث المزغنّي ” تقترح منتجات ” 100 بالمائة مزغنّي ” بما أنها تنتج كافة أنواع أثاثها بنفسها و بضمان الثقة والجودة والدراية الكاملة والإتقان التام لتلك المنتجات .
وقد استطاعت « أثاث المزغنّي » من خلال عرض منتجاتها في فضاءات فسيحة ومشرقة ( على غرار قاعة الشرقية التي تمسح موالي 2500 متر مربّع ) أن تعيد الإشعاع إلى الأثاث التونسي وأن تكون إحدى العلامات الهامّة في السوق .وتنتج العلامة مجموعة متكاملة تشمل أثاث المكاتب وغرف النوم للكبار والصغار وغرف الجلوس والمكتبات وأثاث أجهزة التلفزيون وأثاث المداخل وغيرها من المنتجات التي تتلاءم مع كافة الميزانيات .
الخبرة والتجربة منذ سنة 1987
عرفت علامة « أثاث المزغنّي » كواحد من أكبر المختصّين في الأثاث التونسي . وبفضل المهنيّة والحرفية والخبرة والتجربة وكذلك كفاءاتها الخاصة استطاعت هذه العلامة أن تواكب المواصفات العالمية الأكثر دقّة في مجال التصميم وتنظيم العمل وتحسين الفضاءات . وتبعا لذلك حصلت المؤسسة على شهادة TUV Cert لجودة منتجاتها التي تستجيب إلى مجموع متطلبات السلامة والجودة خلال كافة مراحل الإنتاج من اختيار مواد الصنع والتصميم إلى أشغال نهاية التصنيع (finitions ) .

ماذا تعرف عن » مجموعة المزغنّي » ؟
منذ نشأتها سنة 1987 ما فتئت « أثاث المزغنّي » تنمو وتتطوّر من خلال استراتيجية تقوم على التجديد المستمرّ والابتكار . وأمام صعوبات التزوّد من المؤسسات الفرعية أنشأ الحبيب المزغنّي الرئيس المؤسس لشركة « مجموعة المزغنّي » سنة 2001 التي أدمجت « أثاث المزغنّي » وشركة EMA المختصة في صنع عناصر وأكسسوارات الأثاث .
وقد استطاعت وبكل سرعة أن تفرض نفسها كرائد في الأسواق الوطنية والعالمية بفضل آلاتها التي تعتبر في قمة التكنولوجيا المتطورة . و استطاعت شركة EMA أن تلعب دورا رئيسيا في تحسين جودة منتجات « أثاث المزغنّي » وأكسبتها القدرة على أن تكون تنافسية أكثر فأكثر . وفي إطار الحرص على أن تكون لها قاعات عرض خاصة بها أنشأت مجموعة المزغنّي سنة 2005 الشركة العقارية ” اليوم ” AL YAOUM ) ) . وكي تستجيب إلى متطلبات الخواص بصفة أفضل أنشأت المجموعة سنة 2006 « المزغنّي + “.
وقد التزمت مؤسسة « أثاث المزغنّي » بالقدرة على الإنتاج وعلى الملاءمة بين الجودة والسعر بصفة لا تقبل المنافسة سواء على المستوى الداخلي أو على المستوى الدولي وذلك بفضل إدارة تنظيمية من أكثر ما يوجد تطوّرا . ولم يكن ذلك متيسّرا دون الدعم المطلق للتمكّن والتحكم في التكنولوجيا الحديثة من خلال آلات وتجهيزات تعمل بنظام رقمي بالنسبة إلى اللوح والمعدن معا

شاهد أيضاً

الكناس تبطل قرارات جامعة السباحة بحل أولمبيكا وشطب مسؤوليها

عرف مسلسل الحرب القائمة بين الجامعة التونسية للسباحة ونادي أولمبيكا للألعاب المائية إنتصارا جديدا للنادي …