أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / إليكم كيفية الحفاظ على إنتاجيتكم مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول و الشامل

إليكم كيفية الحفاظ على إنتاجيتكم مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول و الشامل

إليكم كيفية الحفاظ على إنتاجيتكم مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الأنيق والشامل بدقة 2K
استمتعوا بطريقة جديدة في مشاهدة كل شيء مع شاشة العرض الكاملة FullView المريحة للعين بدقة 2K، وأدّوا مهامكم بكفاءة مع معالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر وأنجزوا المزيد مع إمكانات الجهاز الفائق

أصبح الحاسوب المحمول جهاز يومي وأساسي لدى الجميع وخاصة مع ظهور بيئة العمل المنزلية. ويتعين ألا يقتصر الحاسوب المحمول على توفير حل شامل لإتمام المهام اليومية فحسب، بل يجب أن يوفر أيضاً مزايا تعاونية ذكية ومفيدة للمستخدم.

يعد حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول جهاز أنيق بدقة 2K يوفر أكثر من مجرد التصميم والأداء. ويتضمن شاشة العرض الكاملة FullView المريحة للعين بدقة 2Kمع دعم نقاط اللمس المتعددة1 ومعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر ومزايا الجهاز الفائق والبطارية القوية المدعمة بخاصية الشحن السريع SuperCharge، بالإضافة إلى ذاكرة RAM الكبيرة وذاكرة التخزين الداخلي الواسعة، مما يُمكّن المستخدمين من العمل بطريقة أكثر ذكاءً وكفاءةً وقوةً.

شاشة العرض الكاملة FullView بدقة 2K التي تتيح للمستخدم إنجاز المزيد
تعد الشاشة الكبيرة من أهم عناصر الإنتاجية، لكن تظهر القيود عندما نضيف قابلية التنقل إلى مزايا الحاسوب. ولا يقتصر الأمر مع حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول على شاشته الكبيرة مقاس 14 بوصة فحسب، بل يوفر أيضاً أفضل تقنيات العرض التي يمكن تضمينها في حاسوب محمول. وتأتي شاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة 2K مع نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90% ودقة تبلغ 2160×1440 وتدعم أيضاً نطاق ألوان sRGB بنسبة 100%، وسطوع عالي بشكل لا يصدق يبلغ 300 شمعة مع نسبة تباين هي 1500:1 و185 بكسل في البوصة2.

وتتميز شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول بجودتها العالية وخاصية التعتيم DC الحاصلة على شهادة3 الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland للتخفيف من إجهاد العين وحماية بصر المستخدم.

مزايا الجهاز الفائق لتجربة عمل ذكية
يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق الخاصة بتعزيز الإنتاجية والإبداع، حيث يمكنكم مثلاً عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالمزايا الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات المتوفرة في الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع هي: المرآة والتوسيع والتعاون. ويمكن للمستخدمين في وضع المرآة عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحوّل الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. وأخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة!

وبفضل تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا خاصية العرض على عدة شاشات على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يمكّن التعاون السلس بين الأجهزة المختلفة ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة. وفي إطار العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 11i الذي تم إطلاقه مؤخراً بحاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول لتشكيل جهاز فائق قوي. وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاثة ملفات، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز إبهام للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات بين الأجهزة المختلفة أسهل من أي وقت مضى.

ويستطيع المستخدمون أيضاً وصل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غنية، وعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول. وتضم مزايا الحصول على هذه الأجهزة الثلاثة هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لكم التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

عمر بطارية أطول يبلغ 11 ساعة وخاصية الشحن السريع الداعمة للإنتاجية والكفاءة
تعد البطارية عاملاً مهماً آخر عند التفكير في الحاسوب المحمول. وغالباً ما يشتكي المستخدمون من حقيقة أنه على الرغم من أن الحاسوب المحمول لديهم مزود بأفضل المواصفات، إلا أن البطارية غالباً ما تدوم لبضع ساعات فقط. لذلك تم تزويد HUAWEI MateBook 14 ببطارية بقوة 56 واط4 تمنح المستخدم ما يصل إلى 11 ساعة5 من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل.

يبلغ وزن محول التيار المتردد لحاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول 160 غ6 فقط ويعمل بقوة 65 واط وكابل Type-C ويوفر الشحن السريع ويأتي مزوداً بكابلات قابلة للفصل. ويمكن لشحن حاسوبكم بسرعة لمدة 15 دقيقة منحكم 2.5 ساعة لإنجاز المهام الإنتاجية. ويعدّ المحول متعدد الاستخدامات فهو متوافق أيضاً مع الهواتف الذكية7 التي تدعم خاصية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي يتم شحنها باستخدام منفذ Type-C.

يمكن أن يعمل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول أيضاً كبنك طاقة محمول بفضل دعمه لخاصية الشحن العكسي. ويستطيع المستخدمون ببساطة فصل كابل USB-C من محول الحاسوب المحمول وتوصيله بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول لبدء الشحن8.

إذا كنتم تبحثون عن حاسوب محمول من الفئة المتوسطة وذو معايير عالية في القطاع، مع شاشة عرض كاملة ومريحة للعين بدقة 2K ومعالج Intel® Core القوي من الجيل الحادي عشر بالإضافة إلى مزايا الجهاز الفائق المستقبلية، سيكون من الصعب إيجاد ما هو أفضل من حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول

شاهد أيضاً

أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، …