أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / ” شنايدر ” ينضمّ إلى مجموعة ” أوليس للتجارة والصناعة ” (UTIC )

” شنايدر ” ينضمّ إلى مجموعة ” أوليس للتجارة والصناعة ” (UTIC )

أعلنت شركة ” إلكترو ديازل تونس ” التابعة لمجموعة ” UTIC ” عن ميلاد شراكة استراتيجية مع العلامة الفرنسية الشهيرة ” شنايدر”.
وتعتبر المجموعة الخاصة ” أوليس للتجارة والصناعة ” (UTIC ) أحد الروّاد التونسيين في مجالات التوزيع والخدمات والصناعة وتتكوّن من أكثر 30 شركة موجودة حول ستة مجالات أو أقطاب رئيسية للنشاط . وقد أعلنت من خلال شركتها الفرعية ” إلكترو ديازل تونس ” عن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع العلامة الفرنسية الشهيرة في مجال الأجهزة الكهرو- المنزلية ” شنايدر”.

وباعتبار أنها شركة رائدة في توزيع قطع الغيار وتجهيزات السيارات وضعت شركة ” إلكترو ديازل تونس ” لنفسها تحديّا جديدا منذ حوالي ست سنوات عندما اقتحمت قطاع الأجهزة الكهرو- منزلية. وقد أصبحت اليوم الممثل والموزع الرسمي في تونس للأجهزة الكهرو- منزلية لعلامة ” شنايدر”.
وقد تم إمضاء هذه الاتفاقية من قبل السيد خليل الشايبي الرئيس المدير العام لشركة ” إلكترو ديازل تونس ” التابعة لمجموعة ” UTIC ” والسيد ” فيليب صامويل ” الرئيس المدير العام لمجموعة ” Schneider Consumer “.
وعبّر الرئيس المدير العام لمجموعة UTIC عن رضائه التام إزاء هذه الشراكة ولم يخفِ كذلك طموحه في العمل مع العلامة الفرنسية المعروفة.
وفي هذا الإطار صرّح السيد خليل الشايبي قائلا : ” إنه لشرف كبير لمجموعة UTIC أن تكون الممثل الرسمي لعلامة ” شنايدر ” المشهورة في تونس. فسمعة ” شنايدر ” وجودة منتجاتها التي لا يمكن لأحد إنكارها ليسا في حاجة اليوم إلى إثبات. ولا شكّ أن فرعنا ” إلكترو ديازل تونس ” فخور بالعمل مع ” شنايدر ” وفي الوقت ذاته يضع لنفسه تحديّا جديدا لا بدّ أن يكسبه”.
ومن جانبه أبدى ” فيليب صامويل ” الرئيس المدير العام لمجموعة ” Schneider Consumer ” حماسا كبيرا لهذه الشراكة وأعرب عن ثقته في مجموعة ” UTIC ” والشركات التابعة لها وقال في هذا السياق : ” بفضل سياسة الجودة والقدرة التنافسية أصبحت مجموعة UTIC اليوم شريكا يمكن الوثوق فيه بصفة مطلقة. لذلك نحن متأكّدون من أن فرع ” إلكترو ديازل تونس ” سيكون قادرا على مواجهة التحدي من خلال توزيع منتجاتنا في الفضاءات التجارية الكبرى الموجودة في البلاد وكذلك في المغازات المتخصصة ومواقع البيع عبر الإنترنات الأكثر شهرة “.

  • ” شنايدر” : علامة فرنسية متخصصة في الأجهزة الكهرو- منزلية وأجهزة التلفاز عالية الجودة
    تعرف ” شنايدر ” بأنها علامة تجارية متخصصة في الأجهزة الكهرو- منزلية الكبيرة والصغيرة وكذلك في أجهزة التلفاز. ومنذ إنشائها سنة 1934 تمكنت العلامة من تطوير مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات المستهلكين.
    وفي فئة الأجهزة الكهرو- منزلية الرئيسية تقدم ” شنايدر ” مجموعة واسعة من منتجات المطبخ على غرار الأفران ولوحات الطهي (plaques de cuisson ) وشافطات الدخان والروائح (hottes aspirantes ) والثلاجات وآلات غسيل الأطباق. أما في فئة الأجهزة الكهرو- منزلية الصغيرة فتقدم العلامة مجموعة متنوعة من المنتجات على غرار المكانس الكهربائية (aspirateurs ) والروبوهات متعددة الوظائف والخلاطات وآلات إعداد القهوة.
    وبالإضافة إلى ذلك تشتهر” شنايدر ” بأجهزة التلفاز التي تقدم أداء متميزا وعالي الجودة مع صور نقيّة وواضحة وتكنولوجيا من أحدث ما يكون.
    وبفضل خبرتها الطويلة في صناعة الأجهزة الكهرو- منزلية وأجهزة التلفاز تعدّ ” شنايدر ” علامة تجارية مرجعية تحظى بثقة المستهلكين الذين يبحثون عن منتجات جميلة ومبتكرة وعمليّة وتدوم أكثر.
  • ماذا عن مجموعة ” UTIC ” ؟
    هي فاعل رئيسي في الاقتصاد التونسي منذ ما يقارب 5 عقود وموجودة في كافة أنحاء البلاد . وقد أثبتت مجموعة Ulysse Trading & Industrial Companies ( أو مثلما تعرف اختصارا ” UTIC ” ) نفسها كرائدة من خلال 6 مجالات أو أقطاب نشاط وهي التوزيع و مستحضرات التجميل و الكهروميكانيك و التعبئة والتغليف والسياحة والخدمات و المالية.
    وتشغّل المجموعة أكثر من 7000 موظف وعامل و تضمّ 35 شركة وهي ترتبط بعلاقات شراكة مع نحو مائة شريك خاصة مع العلامات الكبرى والعلامات الدولية التي تمارس معها نموذج إدارة لامركزية ومبتكرة ومستقلة تقوم على احترام الالتزامات ومن خلال وضع قواعد بسيطة وشفافة.

*ماذا عن علامة ” شنايدر ” ؟
هي علامة أساسية ولا غنى عنها في مجال التراث الفرنسي منذ عام 1934 . و تقدم ” شنايدر ” مجموعات ملهمة ومؤثّرة من الأجهزة الكهرو- منزلية وأجهزة التلفاز والصوت وأجهزة الإعلامية والأدوات والتجهيزات. ويتمثّل طموح هذه العلامة الفرنسية الشهيرة أساسا في تحسين الحياة اليومية للمستهلكين من خلال تقديم أجهزة وأدوات ذات تصميم أنيق ومجهزة بأفضل ما يوجد في عالم التكنولوجيا ومصممة لاستخدام بديهي ومسؤول إزاء كل مل يتعلّق بالبيئة.

شاهد أيضاً

أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، …