الرئيسية / اقتصاد / هواوي تسهل النفاذ لمجموعة واسعة من المنتجات خلال موسم الربيع

هواوي تسهل النفاذ لمجموعة واسعة من المنتجات خلال موسم الربيع

تقترح هواوي باقة واسعة من المنتجات خلال فترة الربيع. طيلة النصف الأوّل من شهر ماي، يمكن للحرفاء التمتع بجملة من العروض المتعلقة بمنتجات هواوي.
الهواتف الذكية: HUAWEI nova 10 SE يواصل التألق
ينتمي الهاتف لمجموعة نوفا و يتميّز بعدة خصائص هامة تمكّن المستخدم من الإنتفاع بخصائص فترة الربيع. يرث هاتف HUAWEI nova 10 SE تصميم Star Orbit Ring الأيقوني الذي شوهد في هواتف HUAWEI nova السابقة، ويأتي مع ميزات تصميم جديدة مثل الحلقات المزدوجة التي تزين الوحدة لإنتاج لمعان مرصع بالنجوم. يكشف نظام التصوير في الهاتف بدقة 108 ميجابكسل عن مستويات جديدة من التفاصيل، مما يمنح مستخدمي هواتف HUAWEI nova الأدوات التي يحتاجونها لالتقاط ومشاركة تجارب الحياة في جميع الأوقات. يدعم الهاتف الذكي تقنية الشحن فائقة السرعة – HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 66 واط ويأتي ببطارية تدوم طويلاً بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف HUAWEI nova 10 SE مزودًا بشاشة OLED HUAWEI Full-view مقاس 6.67 بوصة، والتي تتميز بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 270 هرتز، التي تعيد إنتاج محتوى ساطع ومفصل بدقة متناهية لمشاهدة سلسة وغامرة. .
خلال هذه الفترة، يمكن للمستخدمين الحصول على امكانات النفاذ لهواتف أخرى على غرار HUAWEI P50 Pro و HUAWEI Y90.
حاسوب 14 HUAWEI MateBook D و منتجات أخرى لإنجاح البرنامج اليوم
تواصل هواوي اقتراح مجموعة متنوعة من منتجات MateBook. تتميز هذه الحواسيب بشاشات العرض الكاملة HUAWEI Eye Comfort لتقديم أداء محسّن بشكل كبير مع دعم التعاون عبر الأجهزة.
يتميز جهاز14 HUAWEI MateBook D على سبيل المثال ببطاقة رسومات Intel® Iris® Xe لأداء معالجة رسومات أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، تتحد التقنيات المبتكرة مثل Super Device وزر الطاقة ببصمة الإصبع وشبكة6 Wi-Fi فائقة السرعة وشاحن مضغوط يدعم SuperCharge ™ ومنافذ متعددة الاستخدامات وهيكل معدني أملس لتحسين تجربة المستخدم بشكل أساسي وتحويل الكمبيوتر المحمول من أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيجده المستهلكون الشباب لا غنى عنه في مواقف الحياة اليومية.
خلال موسم الربيع، يمكن للمستخدمين الحصول على امكانات النفاذ كذلك لحاسوب HUAWEI MateBook 14.

سرعة وأداء ذكيان للعمل واللعب أثناء التنقل:HUAWEI Matepad 10.4
يوفر جهاز 10.4 HUAWEI Matepad الجديد والأنيق والقوي اتصالاً فائق السرعة بشبكة6 Wi-Fi، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات الكبيرة وبث مقاطع الفيديو عالية الدقة بسلاسة. وهي مجهزة أيضًا بشاشة FullView عالية الدقة 2K ونظام مكبر صوت رباعي القنوات مدعوم من Harman Kardon، مما يجعلها مثالية لبث الفيديو. صُممت شاشة الكمبيوتر اللوحي لتكون مريحة لعينيك أثناء التصفح ، وهي معتمدة من1 TÜV Rheinland Low Blue Light لتقليل التعرض للضوء الأزرق الضار.
خلال موسم الربيع، يمكن للمستخدمين الحصول على امكانات النفاذ كذلك للوحات HUAWEI MatePad T8 و HUAWEI MatePad Kids Edition (T8&T10).

شاهد أيضاً

هادكو تشارك في تظاهرة ايام الامتياز التجاري “Franchise Days @ Sousse”

اعلنت شركة HEDCOO، العلامة التجارية المبتكرة في قطاع نجارة الألمنيوم، عن مشاركتها في تظاهرة ايام …