أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / معرض تطبيقات هواوي بين الحقيقة والإبهار

معرض تطبيقات هواوي بين الحقيقة والإبهار

إكتشاف العالم المبهر لمعرض تطبيقات هواوي هو في حد ذاته رحلة مشوقة وفريدة حيث
تعتبر تطبيقة “Gallery ” لعلامة ” هواوي ” إحدى أهمّ منصات تطبيقات الهاتف المحمول الرائدة في العالم . وقد بذلت ” هواوي ” الكثير من الجهود للاستثمار في صناعة الألعاب التي أصبحت مهمة جدا في العالم لإرضاء هوايات ومتطلبات حرفاء شديدي الحرص والطلبات وما فتئ عددهم يتزايد كل يوم في أكثر من 170 بلدا.
وتعدّ تطبيقة ” ” Gallery اليوم أكثر من 580 مليون مستخدم نشطا كل شهر. وفي عام 2021 تم تنزيل ما لا يقل عن 432 مليار تطبيقة من خلال منصة ” Gallery ” من ” هواوي ” في جميع أنحاء العالم.

  • عودة قوية للألعاب الاجتماعية
    وفي هذا الصدد انضمّت ” هواوي ” من خلال علاقة شراكة إلى 6 ملايين مطوّر مسجلين في جميع أنحاء العالم لإنشاء تجارب فريدة تتكيف مع جميع ملفات التعريف للمستخدمين الذين يستعملون الهواتف الذكية واللوحات اللمسيّة من ” هواوي ” . وبالإضافة إلى ذلك فإن التطبيقة متاحة لأجهزة Android عبر موقع الواب :
    https://consumer.huawei.com/en/mobileservices/
    وبناء على ذلك تمكنت ” هواوي ” من استعادة نظام بيئي ثريّ ومتنوع ومبسّط يوفر لممارسي الألعاب مجموعة من الألعاب الأكثر شهرة حول العالم يمكن تنزيلها ببضع نقرات. ومن جهة أخرى نجد أيضا الألعاب الثلاث الأكثر شهرة وشعبية في العالم على تطبيقة ” Gallery ” من ” هواوي ” ونعني هنا طبعا : PubG و Revenge of Sultans و YallaLudo.

أما في تونس فإن تطبيقة ” Gallery ” من ” هواوي ” توفّر للمستخدمين التونسيين مجموعة كاملة من أنواع الألعاب بما فيها لعبة ” fire Free ” الشهيرة وهي اللعبة الأكثر شهرة وشعبية في تونس من حيث عدد المستخدمين تليها لعبة ” Yalla Ludo ” ثم لعبة ” Lords Mobile “.

ويمكن القول إذن إن الألعاب التي تثير أكبر قدر من الإحساس حول العالم أصبحت اليوم متاحة على تطبيقة ” Gallery ” . ويمكن هنا أن نذكر على سبيل المثال اللعبة الإستراتيجية الشهيرة التي يمكن أن يمارسها عدد كبير من اللاعبين عبر الإنترنات ” MMO) “InfinityKingdom ) أو “حرب الممالك “.

  • تطبيقة “Gallery ” تحيي حفل ” عيد هدايا الشتاء “
    بفضل الأداء التقني العالي لمحطات ” هواوي ” (الهواتف الذكية وأجهزة اللوحات اللمسية) يمكن للاعبين بمن فيهم التونسيين الاستمتاع بتجربة غامرة استثنائية ومن ثمّة الانطلاق لغزو اللانهاية للدفاع عن أرض ” نورهايم ” ضد الأقزام الغادرين (ignobles gnomes ) وذلك بفضل أكثر من 50 من الأقوياء الخالدين ( الذين لا يموتون أبدا ) بمن فيهم كليوباترا ويوليوس قيصر.
    ومن أجل أن تجعل تجربة مستخدميها أكثر متعة توفر تطبيقة “Gallery ” لهم العديد من الامتيازات بما في ذلك طرق الدفع فائقة الأمان. ويتمتع المستخدمون التونسيون الآن بفرص إجراء عمليات الشراء داخل التطبيقة والتحديثات المفضلة بالدينار التونسي بفضل طريقة الدفع المباشر ( Carrier Billing (DCB.

وتعمل هذه التطبيقة أيضا على تحسين تجربة خدمة الحرفاء بفضل خط ساخن محسّن وخدمة المحادثة الحية المباشرة. وفي صورة حدوث أي مشكل سيتلقى المستخدمون فورا المساعدة اللازمة من قبل الخبراء.

وفي هذا السياق احتفلت تطبيقة “Gallery ” بيوم الهدايا الشتوية من 20 فيفري إلى 19 مارس 2023 من أجل إرضاء مستخدميها وتقديم الشكر لهم على وفائهم.

شاهد أيضاً

أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 4) عن طرح التذاكر للنسخة الرابعة من البطولة، …