الرئيسية / اقتصاد / نوفلار تدشن خطها الجديد الرابط بين تونس و بازل بسويسرا

نوفلار تدشن خطها الجديد الرابط بين تونس و بازل بسويسرا

أعلنت نوفلار رسميا يوم 14 مارس 2023 عن تدشين أول رحلاتها إلى مدينة بازل بسويسرا الواقعة على ضفاف نهر الراين، في نقطة التقاء الحدود السويسرية و الألمانية و الفرنسية.

وانتظم بالمناسبة حفل تدشين بمطار تونس قرطاج حضره الرئيس المدير العام للشركة السيد كريم ميلاد وسفير سويسرا بتونس السيد جوزيف فيليب رينجلي، الى جانب عدد من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي كلمته قال السيد كريم ميلاد:”ستؤمن نوفلار ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مطار بازل ميلوز؛ رحلتان تنطلقان من تونس كل ثلاثاء و سبت و رحلة واحدة تنطلق من جربة كل ثلاثاء بداية من شهر جوان القادم”. ..و أضاف:”هذه الوجهة الجديدة هي ثاني مدينة سويسرية تنضم لخطوط نوفلار بعد مدينة جنيف، و هو ما يؤكد حرص شركتنا على أن تكون قريبة من حرفائها. كما ستتيح المجال أمام المسافرين المقيمين على الحدود الفرنسية و الألمانية للتنقل بسهولة بما سيساهم في تطوير الحركة السياحية من خلال الترويج لتونس عبر وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السويسرية، الفرنسية، و الألمانية،.”

من ناحيته، هنأ السفير جوزيف فيليب رينجلي شركة نوفلار على التطوير المتواصل لشبكتها و سعيها المستمر لتحسين خدماتها :”سيمكن هذا الخط الجديد من تنمية السياحة و التجارة بين سويسرا و تونس كما سيساهم في توطيد العلاقات بين البلدين.”

هذا ونظم مسؤولو مطار بازل ميلوز حفل استقبال ثان على شرف طاقم نوفلار ومسافريها وضيوفها حضرته ممثلة سفارة تونس بسويسرا السيدة ريم الممي.

وتجدر الإشارة إلى أن نوفلار أعلنت منذ أيام عن تعزيز شبكتها ب11 وجهة جديدة، وتعد مدينة بازل انطلاقة لسلسلة الخطوط الجدد لشركة نوفلار لسنة 2023.

للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر، يمكنكم الاطلاع على موقع الواب www.nouvelair.com أو تطبيقة الهاتف الجوال أو نقاط البيع الخاصة بنوفلار، وعن طريق الاتصال بمركز النـــــداء على الرقم 36020920 00216أو إحدى وكالات السفر الشريكة.

شاهد أيضاً

COMAR تقدم مفهوما جديدا للتأمين من خلال التطبيقة الرقميةCOMAR PLUS

في الوقت الذي تُحدث فيه التكنولوجيات الجديدة ثورة في حياتنا اليومية، قطعت شركة التأمين ” …