الرئيسية / الرئيسية / كأس ديفيس : تونس تهزم قبرص 3-2 وتثبت انها من طينة الكبار

كأس ديفيس : تونس تهزم قبرص 3-2 وتثبت انها من طينة الكبار

تمكن المنتخب التونسي للتنس من تحقيق انتصار ثمين (3-2) على حساب المنتخب القبرصي في مسابقة كأس ديفيز، في إطار “بلاي أوف” المجموعة الثانية.

وتقدم منتخب تونس في افتتاح اليوم الثاني (2-1) على إثر الفوز في مباراة الزوجي عن طريق عزيز دوقاز وإسكندر منصوري اللذين هزما الثنائي القبرصي المكون من سارجيس كيراتزيس واليفتيروس نيوس بمجموعتين لمجموعة بعد ساعة و50 دقيقة، بواقع 6-2 و4-6 و6-2.

وتمكن منتخب قبرص من تعديل النتيجة (2–2) بعد افتكاك المباراة الثالثة في منافسات الفردي على اثر انتصار مينلاوس إيفستاثيو على عزيز دوقاز بمجموعتين لمجموعة بعد ساعة و54 دقيقة.

وبعد التعادل كان لزاما خوض المباراة الخامسة التي كانت حاسمة لتحديد المنتصر في هذه المواجهة، ويمكن القول إن اللاعب معز الشرقي هو من أهدى الانتصار لنسور قرطاج بعد فوزه على القبرصي بيتروس كريسوكوس بمجموعتين دون رد 76 و7–5 في مباراة دامت ساعتين و15 دقيقة من اللعب.

نجاح رياضي وتنظيمي باهر الى ابعد الحدود حيث نجح المكتب الجامعي لجامعة التنس برئاسة سلمى المولهي في توفير كل ممهدات النجاح لتحقيق احسن النتائج حيث تمت الاستعانة بمالك الجزيري كقائد فريق والاعتماد على معد ذهني ايطالي ومعد بدني وتم وضع كل الإجراءات اللوجستية على ذمة اللاعبين والاطار الفني للعمل باريحية لتحقيق نتيجة تجعل نسور قرطاج قاب قوسين او ادنى من التأهل للمجموعة الأولى العالمية.

مهدي المزوغي

شاهد أيضاً

بعد أن أدانتها أمام الكناس:جامعة السباحة توقف نشاط جمعية أولمبيكا وتشطب رئيسها مدى الحياة!!

كل العارفين بشؤون رياضة السباحة في تونس على دراية بالحرب القائمة بين الجامعة التونسية للسباحة …