الرئيسية / ابداعات / تدعيما للنجاح والتميّز والاستمرار : مريم بن حسين ملهمة لعلامة العطور ” Artfin “

تدعيما للنجاح والتميّز والاستمرار : مريم بن حسين ملهمة لعلامة العطور ” Artfin “

تواصل علامة ” Artfin ” شق طريقها بثبات منذ ولادتها … وهي تكتسب يوما بعد يوم المزيد من التميّز بعطورها في عالم حسّي يتّسم بالتغيّر والحركة الدائمة.
وبالإضافة إلى ذلك تواصل علامة ” Artfin ” استخدام جميع الوسائل الممكنة سواء من حيث التسويق أو من حيث الخدمات اللوجستية أو التقنيات و الموارد الجديدة لتقديم أفضل خدمة وصورة أكثر إشراقا وأكثر أصالة.
وتحقيقا لهذه الغاية وفي الوقت الذي بلغ فيه التسويق المؤثر ذروته على المستوى العالمي كان من الضروري أن تنخرط ” Artfin ” في هذا المفهوم من خلال اختيار مصدر إلهام يعكس رؤيتها وقيمها وانطلاقتها ممثلا في شخصية الأيقونة ” مريم بن حسين ” الوجه الشعبي العام المعروف والمحبوب كممثلة ومقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية تعرف أيضا بأنها جادة وملتزمة بضوابط عملها إضافة إلى أنها تتمتع بسحر وجمال طبيعيّين وبرقّة واضحة وهي كلّها خصال تجعلها رمزا للتألق والتميّز.
وترى مريم بن حسين أن ” الشمّ ” هي جوهر الوجود. وبالنسبة لها فإن ” الرائحة ” ( رائحة العطور ) تكشف بشكل منهجي عن الذكريات والحب والطبيعة وحتى عن الجانب الإنساني في حد ذاته. وترى كذلك أنه مع ” Artfin ” فإن السحر يعطي مفعوله بسرعة.
وبقدر أصالتها وعمقها اللذين يحاكيان أصالة وعمق عطور ” Artfin ” تظل مريم بن حسين واثقة من نجاح هذه الشراكة التي ستسمح لها بلا أدنى شك بنقل ومشاركة قيمها والتزامها بالحرية وتحرير المرأة التونسية.

شاهد أيضاً

هادكو تشارك في تظاهرة ايام الامتياز التجاري “Franchise Days @ Sousse”

اعلنت شركة HEDCOO، العلامة التجارية المبتكرة في قطاع نجارة الألمنيوم، عن مشاركتها في تظاهرة ايام …